تطوير البرمجيات

تطوير البرمجيات والتطبيقات البرمجية وقواعد البيانات حسب الطلب

تساعد خدمة تصميم التطبيقات البرمجية المخصصة على تلبية حاجات ورغبات العميل الخاصة والتي تختلف بحسب طبيعة عمله ومنتجاته وخدماته، مما يعطيها تفردا وتميزا أكبر من التطبيقات البرمجية العامة التي تتعامل مع العملاء على أنهم حالة واحدة و دون النظر إلى رغباتهم وحاجاتهم الخاصة.

تعتبر خدمة تطوير التطبيقات البرمجية المخصصة حسب حاجة العملاء المقدمة من الكوكب للبرمجيات من الخدمات المميزة والفعالة معتمدة على فريق عمل متخصص وذو خبرة واسعة. كما أن استخدامها تقنيات برمجية متطورة تكبسها ميزة تنافسية وتفردا عن غيرها من الشركات العاملة في نفس المجال. حيث يمتد نطاق اختصاصها من الشركات المتوسطة حتى الشركات الكبيرة.

تركز الحلول المقدمة من الكوكب للبرمجيات على تزويد أقصى فائدة لعملائنا وتخفيض درجة تعقيد سير العمل لديهم، ودعم الأداء ورفع الإنتاجية، والتركيز على متطلبات العميل المختلفة عن غيره من العملاء. كما أن كل التطبيقات تمر بمرحلة التأكد من الجودة لضمان حصول العميل على خدمة مميزة وأقصى فائدة ممكنة وعائدية استثمار ممتازة.

تتضمن عملية تطوير التطبيقات البرمجية المخصصة الخطوات التالية :

من المهم جداً للشركات أن تمتلك نظام لإدارة الموارد يتمتع بالسهولة والمرونة والقدرة الكاملة على التحكم بمحتوياته حيث يستطيع العميل إضافة أو تحديث كافة البيانات بسرعة وسهولة كبيرين.

تطوير البرمجيات
ونحن في الكوكب للبرمجيات نهدف لتطوير البرمجيات التي تلبي مطالب عملائنا المختلفة. نحن لدينا متخصصون في تقديم الحلول الفعالة التي تتفق مع جميع احتياجات العميل, كذلك ضمان الالتزام بالوقت و الميزانية المتفق عليها .إلى جانب دورة تطوير البرمجيات المخصصة لكل عميل .كما نقدم صيانة البرمجيات المتخصصة .

اطلب الخدمة